قصة قصيرة

المصيلحى يتقدم بخطى ثابتة نحو رئاسة اتحاد الكاراتيه

المصيلحى يتقدم بخطى ثابتة نحو رئاسة اتحاد الكاراتيه


متابعة . اخبار المدينة

بعد أن نجح الكابتن .محمد المصيلحى . فى توحيد الكثرة الكاثرة من ممارسى الكاراتيه حوله لما يعرفونه عنه من تاريخ ناصع وايادى نظيفة وشهد له بذلك القاصى والدانى
طوال تاريخه المشرف.
وفى لقاء له متلفز على صفحة الفيس بوك الخاصة به والذى أجراه معه المذيع اللامع / محمد الجعيدى. وعن متابعته للأحداث الأخيرة من بطولات الجمهورية الكاراتيه وغيرها أفاد الكابتن مصيلحى . باننى حريص منذ فترة طويلة على متابعة فعاليات بطولات الكاراتيه وكافة الأنشطة وذلك لمعرفة كافة السلبيات التى سوف اعمل على إزالتها تماما . ومن هذه السلبيات الضغوط التى يقع تحتها كل عناصر لعبة الكاراتيه من لاعبين ومدربين وحكام وإداريين بالإضافة إلى أولياء الأمور وهى ما يجب ألا تكون هذه الضغوطات موجودة وبهذا أثناء البطولات مما لايعطى الفرصة المناسبة للاعبين والمدربين والحكام الوصول إلى النتيجة التى يجب أن تكون وهى النتيجة الإيجابية التى ينشدها الجميع .
وهذا بالإضافة إلى أولياء الأمور الذى يجب أن تكون بطولات الكاراتيه يحضرونها بأريحية . وبدون ضغوط رأيته.
هذا وكانت توصلت. بعض الأمور السلبية من الكثير وكذلك من خلال الشبكة العنكبوتية . التانى كما أشرت سابقا إلى أننى نزلت على أرض الواقع لارى وترصد بنفسى السلبيات .
واخيرا عن اختياره لأعضاء اللجان المختلفة سواء حكام أو مدربين أو لجان محاسبية سنوجدها كما وعدنا فى بداية حملتنا الانتخابية أو مجالس إدارات فروع اوغيرهم من اللجان المختلفة فسيكون معيار الاختيار الكفاءة ولن يكون حاكما فى الاختيار اللا هذا النمط وهو اختيارالكفاءات لكى يرتقى الكاراتيه .
واخيرا أشار إلى أننى كما وعدت سابقا سيكون التواصل بينى. وبين الجميع متاحا .لكى نصل جميعا إلى الطريقة المناسبة فى إدارة منظومة الكاراتيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق