أخبارمصراقتصاد

رجل الأعمال “مصطفي بطيشة ” يشيد بمبادرات الحكومة100مليار جنيه نحو إستثمار أفضل لدعم قطاع الصناعة المصرية

كتبت / إسراء عبدالحافظ
صرح رجل الأعمال” مصطفي بطيشة ” أن مبادرة تمويل الأنشطة الصناعية بهدف تنشيط القطاعات الإقتصادية المهمة في مصر بالتعاون مع البنك المركزي والحكومة المصرية يعمل علي دفع وضمان استمرار معدلات نمو الاقتصاد المصري .
وأشاد ” بطيشة ” أن هذه النوعية من المبادرات التي يتم إطلاقها وخاصة المبادرة المتعلقة بقطاع الصناعة تعد من أهم المبادرات كخطوة أساسية في المرحلة المقبلة لدفع معدلات النمو والازدهار الإقتصادي وأكد أن مصر ستشهد انطلاقة كبيرة بالمرحلة المقبلة في قطاع الصناعة .
كما صرح رجل الأعمال المصري ” مصطفي بطيشة ” أنه واثق لرؤية الرئيس “عبدالفتاح السيسي” والحكومة المصرية في التنفيذ والسعي لتمويل الأنشطة الصناعية القائمة بالفعل والتي تسعي للتوسع وزيادة حجم أعمالها والرغبة في التواجد وأن إتاحة تمويل بقيمة 100 مليار جنيه بسعر فائدة 10 % متناقصة وأكد “بطيشة ” علي هذه الخطوة ستغطي كافة الصناعة القائمة وهذا يساعد علي سد فجوة الإستيراد من مستلزمات الإنتاج أو الصناعات التي ترتفع فاتورة إستيرادها وفتح أيضا المجال للصناعات الجادة للتوسع .
كما صرح رجل الأعمال “مصطفي بطيشة ” أن المبادرة المتعلقة بشأن التعامل مع المصانع المتعثرة والمتوقفة حاليا تعمل علي فتح المجال مرة أخري وعودة أصحابها لمسيرة العمل وأكد أن هذه الخطوة من أهم الخطوات لتشجيع المصانع المغلقة لدور من جديد عجلة الإنتاج وتعيد هيكلة الاستثمار من جديد.
كما أشاد ” بطيشة ” أن مثل هذه الخطوات والنظرة لعالم الاستثمار بجميع قطاعاته تعد خطوة رائدة وخطوة إيجابية نحو استثمار أفضل وأيضا يكون نتاجها زيادة معدلات الإنتاج المصري ويفتح أبواب التصدير للخارج بشكل موسع وتزيد فعليا من توفير فرص عمل للشباب وتحد من مشكلة البطالة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق