منوعات

أفضل سيارات الـSUV العائلية بـ8 مقاعد على مستوى العالم

كتبت/ايمان الشيخ

إن كان لديك عائلة كبيرة، وتريد سيارة عائلية عملية، وبالوقت نفسه راقية وجذابة وذات جودة عالية، لا تبحث كثيراً، فتالياً سنقدم لك –نقلاً عن موقع سترايف مي- عدداً من أفضل سيارات الـSUV العائلية التي تأتي بـ8 مقاعد على مستوى العالم. حتى تستمتع أنت وعائلتك بأي رحلة تمضونها معاً.

سيارة شيفروليه ترافيرس 2020

ما يُميز سيارة شيفروليه ترافيرس 2020، ليس فقط كونها عائلية وبـ8 مقاعد، وليس فقط كونها تقدم تجربة قيادة ممتعة وسلسلة بفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي السلس ومحرك V6 بقوة 310 أحصنة، وليس أيضاً أن المقصورة الداخلية فيها أنيقة ومجهزة جيداً، بل هي تعد السيارة الأرخص في هذه القائمة أيضاً.

سيارة هيونداي باليسايد 2020

تحتوي سيارة هيونداي باليسايد 2020، على قائمة كبيرة من المزايا، بدءاً من المكابح التلقائية لحالات الطوارئ، وصولاً إلى توفرها بسبعة منافذ USB تمتد حتى الصف الثالث، بالإضافة إلى فتحة السقف المزدوجة ومقاعد مدفأة وجيدة التهوية، وصف ثالث فسيح، وتستمد السيارة قوتها من محرك V6 بقوة 291 حصاناً.

سيارة فورد إكسبيدشن 2020

خلال الفترات الماضية، أعادت الشركة الأمريكية، تصميم سيارتها فورد إكسبيدشن 2020، وقدمتها للمستهلك بأداء جيد على الطريق وراحة كبيرة في المقصورة، كما أن الصفوف الثانية والثالثة فسيحة جداً وتأتي بتقنيات حديثة، كما تستمد قوتها من محرك V6 بقوة 375 حصاناً، أو 400 حصان في طراز Platinum.

سيارة لينكون نافيجيتور 2020

 

الكثير ممن جربوا سيارة لينكون نافيجيتور 2020، وصفوها بأنها من بين سيارات الـSUV العائلية الأكثر روعة على الإطلاق، وذلك بسبب تصميمها الداخلي الفخم للغاية، وتجربة القيادة الهادئة والمريحة جداً التي توفرها للسائق، إضافة الى المحرك الممتاز V6 القوي الذي ينتج 450 حصاناً.

سيارة تويوتا لاندكروزر 2020

أخيراً، نقدم لكم سيارة تويوتا لاندكروزر 2020، التي تعتبر السيارة الأطول عمراً والأكثر اعتمادية في هذه القائمة، وهي خيار جيد ليس فقط بسبب قدراتها على السير على الطرق الوعرة، ولكن لكونها هادئة ومريحة على الطرق العامة، وتستمد قوتها من محرك V8 بقوة 381 حصاناً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق