المرأة

افضل طريقة للمكياج.

كتبت/ايمان الشيخ
افضل طريقة للمكياج.

يُمكن وضع المكياج من خلال اتباع الخطوات التي سنذكرها فيما يلي:النظر للأسفل مع التحديق في المرآة لإكتشاف المناطق المظلمة التي تحتاج إلى تفتيح في البشرة. توزيع مقدار من خافي العيوب على البشرة باستعمال الفرشاة أو الإسفنجة المخصصة. توزيع مقدار من أحمر الخدود على الخدين مع الحرص من التحقق من درجة اللون لكلا الخدين. نفخ الخدين بأكبر مقدار من الهواء، حيثُ سيساهم ذلك في منع تكون التجاعيد وعدم تراكم المكياج. إزالة أية آثار زائدة للمكياج بعد إفلات الهواء باستعمال الفرشاة. إلصاق الرموش الإصطناعية على الرموش الطبيعية باستعمال الغراء. تطبيق الماسكارا على العيون من خلال البدء بالزاوية الداخلية للعين وصولاً إلى منتصف العين ثمّ قلب عصى الماسكارا لتصبح بوضع عمودي لفصل الرموش عن بعضها ثم إعادة الماسكارا للوضع الأفقي للوصول إلى الزاوية الخارجية للعين. توزيع أحمر الشفاة على الشفاة بعد ضمهما بمقدار بسيط، ثمّ توزيع اللون الذي تم اختياره.

الإستفادة من ظلال العيون القديمة.

يُمكن الإستفادة من ظلال العيون القديمة أو المتكسرة لصُنع أحمر شفاة يدوي الصنع، ويكون ذلك من خلال مزج ظلال العيون القديمة مع مقدار من أحمر الشفاة لصنع أحمر شفاة جديد.

نصيحة في لصق الرموش الاصطناعية.

يُمكن لصق الرموش الاصطناعية بطريقة سريعة وسهلة من خلال توزيع مقدار من الغراء على دبوس الشعر، ثمّ توزيع هذا الغراء على الرموش الإصطناعية باستخدام طرف الدبوس، وبذلك تكون جاهزة لتطبيقها فوق الرموش الطبيعية.

نصائح عند وضع الماسكارا.

يُنصح بالإبتعاد عند وضع أكثر من طبقتين من الماسكارا على الرموش، حيثُ سيبدو الشكل غير طبيعي، كما يُنصح بتوزيع مقدار من بودرة الأطفال على الرموش قبل وضع الماسكارا وذلك لإضافة طولاً وكثافة للرموش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق