قصة قصيرة

وكيل تعليم الفيوم يعقد اجتماعا لمتابعة مبادرة 100 مليون صحة لتلاميذ الابتدائى

بالصور . إجتماع بتعليم الفيوم بشأن أعمال المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة للكشف عن السمنة والأنيميا وقصر القامة بين تلاميذ المرحلة الابتدائية.

 

الفيوم / محمد عبد القوى

عقد اليوم الأستاذ محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم إجتماع بشأن أعمال المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة للكشف عن السمنة والأنيميا وقصر القامة بين تلاميذ المرحلة الابتدائية، بحضور الدكتورة أمال هاشم وكيل وزارة الصحة ، والدكتورة هبة عاطف مدير عام التأمين الصحي بالفيوم، ومنسقي الصحة بالمدارس ومسئولى التأمين الصحى ومديرية الصحة على مستوى المحافظة، ومديري إدارتي شرق وغرب الفيوم، ومسئولي البيئة والسكان، والعلاقات العامة بالتربية والتعليم والتأمين الصحي، وذلك بمسرح مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

أكد عبدالله ، على ضرورة الإهتمام بأعمال المبادرة الرئاسية لعلاج أمراض سوء التغذية “السمنة والأنيميا وقصر القامة” بين تلاميذ المرحلة الابتدائية بمناطق الحضر كمرحلة أولى، ومتابعة نظافة دورات المياة بالمدرسة، والتأكيد على النظافة الشخصية للتلاميذ.

أشار وكيل تعليم الفيوم، أن المبادرة الرئاسية لعلاج أمراض سوء التغذية، هدفها التدخل العلاجى السريع فى حالة إصابة تلاميذ المرحلة الابتدائية بأىٍ من أمراض الأنيميا أو السمنة أو قصر القامة، مؤكداً على التنسيق التام بين مختلف أجهزة المحافظة لضمان استمرار تنفيذ أعمال المبادرة بنجاح فى مختلف مدارس المحافظة، مع مراعاة تطبيق أساليب مكافحة العدوى.

أشاد وكيل تعليم الفيوم ، بالتعاون المثمر والفعال مع مديرية الصحة بالفيوم ، والهيئة العامة للتأمين الصحي بالفيوم، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق