المرأة

نصائح لتنسيق ملابس الخريف للمحجبات

كتبت/ايمان الشيخ

علم أن كل محجبة الآن تفكر في طريقة ذكية لتنسيق ملابس الخريف بكل أناقة، فمع تغير المناخ تبدأ كل فتاة في التشتت بين ملابس الصيف وملابس الشتاء والقطع التي تناسب الخروجات الصباحية والمسائية خاصة مع انخفاض الحرارة ليلاً وتقلب الجو.

الكارديجان الطويل.

undefined

هناك قطع ملابس لابد أن تكون متوفرة في خزانة ملابس أي فتاة محجبة، مثل الكارديجان الطويل الثقيل لأنه سيتيح لك ارتدائه مع معظم قطع ملابسك. فلا تترددي من اختياره مع التيشيرت أو البلوزات الصيفية الخفيفة فهو سيكون كافي لتدفئة جسمك في الأجواء الخريفية.

 

البلوفرات الخفيفة

أيضا البلوفرات الخفيفة ستكون مناسبة جدًا لتنسيقها مع التنورات أو البنطلونات الجينز الواسعة، فهي ستعطيك إطلالة خريفية مميزة. وقد اختارت أغلب مدوني الموضة ارتداء البلوفر مع التنوره الستان، التي منحتهن إطلالة عصرية جذابة.

undefined

الجاكيت الجينز

الجاكيت الجينز يعد من قطع الملابس العصرية فهو يتيح لك التألق بأكثر من ستايل به. الجاكيت الجينز البسيط أو الذي يتميز بأكمام واسعة يمكنك ارتدائه على الفساتين الماكسي وعلى التنورات إلى جانب البنطلون الجينز أو القماش. فكل ما عليك فعله هو تنسيق إكسسواراتك المختلفة لتظهري جاذبيته.

undefined

البليزر الطويل

أما البليزر الطويل، فيمكنك التألق بشكل كلاسيكي وعصري عند ارتدائه، وإذا رغبت في ارتدائه بطريقة كاجوال سيحقق لك ذلك من خلال تنسيقه مع بنطلون جينز وتي شيرت أنيق وحذاء رياضي مميز. وإن كنت تبحثين عن طريقة كلاسيكية فأنصحك بارتدائه مع بنطلون كلاسيكي قماش باللو الأبيض أو الأسود.

undefined

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق